شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

شركه ويست للأسفلت والقار

  • المنتجات

    المنتجات

    شركة ويست للأسفلت والبيتومين (.Asphalt & Bitumen West Co) هي شركة رائدة رئيسية القار المستحلبات و التقشف القار في غرب إيران، وهي واحدة من الموردين الرواد في الشرق الأوسط بالفعل من خلال العلامة التجارية ويست بيتومين (WEST BITUMEN). أنشئ المصنع بالاشتراك مع الشركة الفرنسية إل.تي.آيه (L.T.A) في حديقة بيستون الصناعية في كرمانشاه وبدأ العمل منذ 2011 بقدرة إنتاجية محتملة تبلغ 100000 طن سنويًا. من أهم أصول الشركة التي اكتسبتها تصدير القار المستحلبات و التقشف القار بالدرجات الخاصة MC30 و MC70 و MC3000

  •  المبيعات المحلية

    المبيعات المحلية

    يتم بيع جزء كبير من منتجات المصنع من خلال السوق المحلي وأحيانًا المنتجات السائبة من خلال التسويق. الدرجتان MC250 و MC30 من التقشف القار و القار المستحلبات هي أكثر درجات القار المعدل ملائمة حيث يكثر عليها الطلب بين مقاولي وزارة الطرق والتنمية العمرانية لإصلاح الطرق وصيانتها. يتم توصيل المنتجات وفقًا لشروط تسليم المصنع (EXW) أو الحمولة المدفوعة (CPT).

  • الصادرات والأسواق العالمية

    الصادرات والأسواق العالمية

    لقد بدأت شركة ويست للأسفلت والبيتومين (.Asphalt & Bitumen West Co) في تمهيد الطريق لتصدير منتجاتها منذ عام 2013 من خلال الترويج لها والوفاء بالمعايير الدولية واكتساب الشهادات الدولية، وقد تم تحقيقه أخيرًا بتصدير القار MC30 ودرجات التقشف القار الأخرى للمرة الأولى في إيران. وبعد عام، تم إدراج التسويق القار المستحلبات في جدول أعمال الشركة، مما أسفر عن تحقيق انجاز كبير في تصدير أول القار المستحلبات في البلاد. وفي الوقت الحاضر، ومن خلال إرسال مئات الأطنان من التقشف القار والقار المستحلبات المملوء داخ

  • مشاريع بناء و صيانة الطرق

    مشاريع بناء و صيانة الطرق

    في ظل وجود العديد من الفرق الفنية والتنفيذية الماهرة في الأقاليم بالإضافة إلى 15 ممثلًا في جميع أنحاء البلاد فضلاً عن امتلاك أحدث التقنيات والآلات وأعلى المعايير التقنية، تُعد شركة ويست للأسفلت والبيتومين (.Asphalt & Bitumen West Co) وشركاتها التابعة واحدة من أهم شركات المقاولة ذات السمعة الطيبة والرائدة في مشاريع صيانة الطُرُقات. وخلال السنوات الأخيرة نجحت الشركة في تغطية 4000 كم من طرق البلاد معتمدةً على قدرتها التنفيذية، وخبرة كبار المديرين الطويلة في مجال صيانة الطُرُق، وشهادات التعاقد، خصوص

الصادرات والأسواق العالمية

الصادرات والأسواق العالمية

لقد بدأت شركة ويست للأسفلت والبيتومين (.Asphalt & Bitumen West Co) في تمهيد الطريق لتصدير منتجاتها منذ عام 2013 من خلال الترويج لها والوفاء بالمعايير الدولية واكتساب الشهادات الدولية، وقد تم تحقيقه أخيرًا بتصدير القار MC30 ودرجات التقشف القار الأخرى للمرة الأولى في إيران. وبعد عام، تم إدراج التسويق القار المستحلبات في جدول أعمال الشركة، مما أسفر عن تحقيق انجاز كبير في تصدير أول القار المستحلبات في البلاد. وفي الوقت الحاضر، ومن خلال إرسال مئات الأطنان من التقشف القار والقار المستحلبات المملوء داخل براميل إلى موانئ العالم الرئيسية، أصبحت الشركة في الواقع واحدة من الموردين الرئيسيين للقار، سواء التقشف  أو المستحلبات، في الشرق الأوسط.
تستطيع الشركة توريد و تقديم القار وفقًا للشروط الواردة أدناه:
- EXW (تسليم المصنع): يتم توصيل البضائع من مصنع شركة ويست للأسفلت والبيتومين (.Asphalt & Bitumen West Co)
- FCA (الناقل الحر): تسليم البضائع المذكورة لدى جمارك كرمنشاه
- CPT (الحمولة مدفوعة): تسليم البضائع عند وجهة محددة
- FOB (تسليم على ظهر الباخرة): تسليم البضائع على ظهر السفينة
- CFR (التكاليف وأجرة الشحن): تسليم البضائع عند ميناء الوجهة

الأسعار الأسبوعية المنتجات

يتم بيع جزء كبير من منتجات المصنع من خلال السوق المحلي وأحيانًا المنتجات السائبة من خلال التسويق. الدرجتان MC250 و  MC30 من التقشف القار و القار المستحلبات هي أكثر درجات القار المعدل ملائمة حيث يكثر عليها الطلب بين مقاولي وزارة الطرق والتنمية العمرانية لإصلاح الطرق وصيانتها. يتم توصيل المنتجات وفقًا لشروط تسليم المصنع (EXW) أو الحمولة المدفوعة (CPT).

#
#

معلومات الاتصال :

  • العنوان: رقم 4، شارع 33، طريق سادات عباد، طهران
  • الرمز البريدي: 1998814895
  • الهاتف: 88692668-70 21 98+
  • الفاکس: 88567930 21 98+
  • شركة الهاتف المحمول: (الإجابة في ساعات العمل) 0152435 939 98+
  • البريد الإلكتروني: sales@bitumensales.com

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

Asphalt & Bitumen West Co.

  • Domestic Sales

    Domestic Sales

    A great deal of factory’s products are sold through domestic market and sometimes as bulk through merchandising. MC250 and MC30 grades of cutback bitumen, alongside with bitumen emulsion are the most conventional modified bitumen grades with a high demand amongst the contractors of Ministry of Road and Urban Development for repairing and maintaining roads. Product is delivered in either EXW or CPT terms.

  • Export & Global Markets

    Export & Global Markets

    Asphalt and Bitumen West Company has proceeded to pave the way for exporting its products since 2013 by merchandising them and achieving international standards and certificates, which was finally accomplished by exporting MC30 bitumen and other cutback grades for the first time in Iran. After a year, merchandising bitumen emulsion was inserted into company’s agenda, leading to accomplishment in country’s first bitumen emulsion export. At the present time, by dispatching hundreds of tons of cutb

  • Projects

    Projects

    The presence of several skilled technical-executive teams in provinces and 15 representatives across the country, alongside with possession of the latest technologies and machineries and the highest technical standards, have promoted Asphalt and Bitumen West Company and its subsidiaries to one of the key reputable and leading contractors of road maintenance projects. Within recent years, the company has successfully covered 4000 KMs of country roads relying on its executive capability, senior ma

Export & Global Markets

Export & Global Markets

Import Drummed Bitumen from Iran

Asphalt and Bitumen West Company has proceeded to pave the way for exporting drummed bitumen since 2013 by merchandising them and achieving international standards and certificates, which was finally accomplished by exporting MC30 bitumen (MC30 in 200 Kg blue drums) and other cutback grades for the first time in Iran. After a year, merchandising bitumen emulsion was inserted into company’s agenda, leading to accomplishment in country’s first bitumen emulsion export. At the present time, by dispatching hundred tons of cutback bitumen and emulsion bitumen filled within drums to major ports whole world, the company is indeed one of the key suppliers of bitumen, both cutback and emulsion, in the Middle East, allowing demanders to import bitumen from Iran.
The company is able to supply and deliver bitumen as below-mentioned terms:
- EXW: (EX-WORKS) delivery of goods at Asphalt and Bitumen West Company factory
- FCA: (Free Carrier) delivery of stated goods at Kermanshah Customs
- CPT: (Carriage Paid-to) delivery of goods at a specified destination
- FOB: (Free on Board) delivery of goods on board
- CFR: (Cost and Freight) delivery of goods at destination port

Products Weekly Prices

A great deal of factory’s products are sold through domestic market and sometimes as bulk through merchandising. MC250 and MC30 grades of cutback bitumen, along with bitumen emulsion are the most conventional modified bitumen grades with a high demand among the contractors of Ministry of Road and Urban Development for repairing and maintaining roads. Product is delivered in either EXW or CPT terms.

#

Contact Information :

  • Address: No. 4, 33rd St., Saadat Abad Blvd., Tehran, Iran
  • Postal Code: 1998814895
  • Phone: +98 21 8869 2668 - 70, +98 21 8856 7938,
  • Fax: +98 21 8856 7930
  • Company Mobile Phone: +98 939 015 2435 (Responsive only in office hours)
  • Email: sales@bitumensales.com